من نحن

صحيفة لندن توداي London Today ، صحيفة الكترونية، تصدر في لندن عاصمة بريطانيا.

انطلقنا لنكون صوتا جديدا ومختلفا في عالم الإعلام. بعد اجتماعات مطولة وعصف ذهني مكثف، بدأنا اختبار أول منشوراتنا في أبريل 2020.

نؤمن بالديمقراطية وحرية الرأي. ونعتقد أن ما نقدمه من محتوى سيكون مساهمة إيجابية في الحياة. نتبنى السياسة التي تنقل الخبر، وتعلق عليه، وتحلله.

وبالطبع سنجري تحديثات جديدة، آخذين في الاعتبار التطورات الحديثة في دول العالم المتقدمة.

بالإضافة إلى ذلك، فمن بين أهدافنا إطلاق منصتنا باللغتين الإنجليزية والتركية.

التطورات في منطقة الشرق الأوسط تأتي على رأس أولوياتنا وبخاصة متابعة ما يجري في تركيا.. ندرك حساسيات دول الشرق الأوسط، ولن نخلط بين التصورات والحقائق.

انطلقنا ونحن ملتزمون بالمباديء العالمية للصحافة، ولا نريد أن يتم ذكرنا بمواضيع وأخبار بعيدة عن هذا الطريق. نتوقع مناقشات بسبب تعليقاتنا وتحليلاتنا. لكننا لن ننزلق بأي حال من الأحوال إلى دائرة الألاعيب الإيديولوجية والسياسية والاقتصادية.

بالطبع  إذا كان هناك تعليق، فأنت مع طرف معين ، ورغم هذا فحرية الرأي هي حق أساسي من حقوق الإنسان. وفي هذا الصدد، من مبادئنا الأساسية احترام جميع أنواع التعليقات.

وبسبب إيماننا بالقيم الأخلاقية العالمية وحقوق الإنسان الأساسية والكرامة الإنسانية، فإننا ننظر إلى الأفكار ووجهات النظر المختلفة على أنها مصدر ثراء فكري طالما كانت تنبع من هذا الإطار.

نحن واثقون من أن شعار العمل الجيد والحرية والشجاعة والحوار، سيمكننا من رؤية المستقبل بشكل إيجابي.

سنسير دائما مع أفكار مختلفة، لإيماننا بأننا سنلتقي في نقاط مشتركة. فنحن نعتبر أن وظيفتنا هي التحرك بعقول مختلفة. ننتظر من قرائنا الكرام، متابعتنا ودعمنا.

منصة “لندن توداي” تتبع شركة ” Piccadilly Media LTD ” التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها.. رئيس تحريرها هو تورغوت أوغلو. وصحيفتنا لندن توداي لا تزال في طور التأسيس، وبعد الانتهاء من المهام، سنضيف فريق الصحيفة من محررين ومراسلين ومترجمين ومصححين.

مع احترامنا

صحيفة لندن توداي London Today

لندن بريطانيا / United Kingdom – London

info@londontodays.com